الاردن

“أزعجها على الماسنجر”.. تغريم شاب مصري 20 ألف جنيه لصالح سيدة وبناتها

شاهد هذا الموضوع -“أزعجها على الماسنجر”.. تغريم شاب مصري 20 ألف جنيه لصالح سيدة وبناتها- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جو 24 :

في واقعة جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي، قضت محكمة مصرية، اليوم السبت، بتغريم شاب أزعج سيدة وبناتها برسائله من خلال تطبيق “ماسنجر” على موقع “فيسبوك”.

وقضت المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، الواقعة بصعيد مصر، بتغريم شاب 20 ألف جنيه بتهمة إزعاج سيدة وسبها وبناتها على تطبيق الماسنجر.

بداية الواقعة عندما حررت ربة منزل شكوى إلى مباحث الإنترنت ضد شاب يُدعى منتصر، بتهمة الإزعاج والسب والقذف والتشهير ببناتها على تطبيق ماسنجر بعبارات منها “هفضح بناتك يا حرامية الدهب” ما تسبب لها بأضرار مادية ومعنوية، وفقا لما نشره موقع “المصري اليوم”.

وبعد الفحص والتحريات من قبل رجال المباحث تم التأكد من صحة الواقعة وإحالتها إلى المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، والتي قضت بتغريم المتهم.

 يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها وقائع مشابهة تمت من خلال مواقع التواصل، حيث قضت محكمة مصرية في يناير الماضي بمعاقبة سيدة أزعجت زوجها برسائل على تطبيق “الواتساب”.

 

 وتعود الواقعة إلى شهر مارس الماضي من عام 2023، عندما تقدم مواطن بشكوى إلى قسم التكنولوجيا والمعلومات بمديرية أمن قنا بتضرره من زوجته حيث تعمدت إزعاجه ومضايقته بإرسال رسائل له بها سب وقذف عبر تطبيق “واتساب” بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.

وبعد فحص الشكوى والتأكد من إرسال الرسائل من الرقم الخاص بالزوجة تقرر إحالة القضية إلى محكمة قنا الاقتصادية والتي قضت بتغريم الزوجة 20 ألف جنيه وتعويض 3 آلاف جنيه.

 وفي واقعة أخرى غرمت المحكمة زوج 50 ألف جنيه لتطليقه لزوجته عبر “فيسبوك”، لعله يكون رادعاً لغيره لتعظيم شأن الطلاق وعدم الاستهتار بطريقة تنفيذه.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”أزعجها على الماسنجر”.. تغريم شاب مصري 20 ألف جنيه لصالح سيدة وبناتها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى