اليمن

أخبار عدن – افتتاح معرض عدن الأول للتقنيات الذكية والطاقة البديلة

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – افتتاح معرض عدن الأول للتقنيات الذكية والطاقة البديلة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

افتتح الأستاذ عبود الحالمي مدير عام مديرية دارسعد رئيس الحكم المحلي والدكتور أبو بكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن صباح اليوم معرض عدن الأول للتقنيات الذكية والطاقة البديلة والذكاء الاصطناعي، والذي سيستمر خلال الفترة من 27 – 31 أكتوبر 2024م في قاعة المعارض بمركز البساتين الدولي.

وفي تصريح للأستاذ ماجد عبدالله حسن النملة المدير التنفيذي لشركة الأخوين الراعي الرسمي للمعرض قال: يعتبر هذا المعرض هو الأول الذي يتم إقامته في عدن من حيث أحدث التقنيات، وذلك بدخول بطاريات الليثيوم 157 كيلو و 100 كيلو و 50 كيلو وهي الأحدث بعدد دورات عالية تصل إلى 8000 دورة، حيث إن السيارات الكهربائية في الشحنة الواحدة تقطع 500 كيلو، وهي الأحدث في دخولها لليمن بشكل عام، وهذا الذي ميز المعرض عن غيره من المعارض الأخرى.

وأوضح الأستاذ ماجد أن المشاركة في هذا المعرض جيدة، بتقنية حديثة، الأمر الذي يستفيد منها المستخدمون.

وأشار الأستاذ ماجد إلى أن شركة الأخوين تأسست عام 2016م ومقرها الرئيسي في عتق عاصمة محافظة شبوة، ولديها فروع في عدن وصنعاء ومعظم محافظات الجمهورية، والمحافظات التي ليس للشركة فرع فيها، فيوجد فيها نقطة بيع او وكيل أو موزع معتمد، وشركة الأخوين هي الشركة الأولى في بطاريات الليثيوم على مستوى اليمن.

وعن مشاركة الشركة في المعارض الخارجية ذكر الأستاذ ماجد أن الشركة شاركت في معرض الصين قبل يومين، وعملت على نقل بعض التقنيات والتحديثات من المعارض الدولية إلى اليمن من أجل زيادة الاستثمار وتشجيع المستثمرين على الاستثمار في الوطن باعتبار أن اليمن فيها أمن وأمان واستقرار، وفيها فرص استثمارية كبيرة.

وفي ختام تصريحه الصحفي أوضح الأستاذ ماجد أن أسعار بطاريات الليثيوم في متناول الجميع ولدى الشركة خصم 20% من قيمة البطارية خلال فترة أيام المعرض، وذلك لتشجيع الناس وترغيبهم في الحصول على هذه البطاريات، واستخدام الطاقة البديلة.

ت/ ابتسام عبداللطيف

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – افتتاح معرض عدن الأول للتقنيات الذكية والطاقة البديلة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى