أخبار المحيط

الجيش الإسرائيلي يعلن انتهاء عمليته التي شنها ضد أهداف إيرانية ردا على هجوم سابق

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي يعلن انتهاء عمليته التي شنها ضد أهداف إيرانية ردا على هجوم سابق- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المتحدث باسم الجيش دانيال هاغاري في مقطع فيديو: “لقد نفذنا ضربات مستهدفة ودقيقة على أهداف عسكرية في إيران، مما أحبط التهديدات المباشرة ضد دولة إسرائيل”.


وأضاف: “لقد أنجزت قوات الدفاع الإسرائيلية مهمتها”.

وتابع هاغاري: “إذا ارتكب النظام في إيران خطأ البدء في جولة جديدة من التصعيد فسوف نكون ملزمين بالرد”.

واردف: “رسالتنا واضحة إلى كل أولئك الذين يهددون دولة إسرائيل ويسعون إلى جر المنطقة إلى تصعيد أوسع.. سيدفعون ثمنا باهظا”.

واختتم البيان: “لقد أثبتنا اليوم أن لدينا القدرة والعزم على التصرف بحزم – ونحن مستعدون – في الهجوم والدفاع – للدفاع عن دولة إسرائيل وشعب إسرائيل”.

يتبع..

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي يعلن انتهاء عمليته التي شنها ضد أهداف إيرانية ردا على هجوم سابق, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى