مصر

الإثنين.. وزير التموين يعلن تفاصيل إنشاء مشروعات تجارية بالشرقية وبنى سويف

شاهد هذا الموضوع -الإثنين.. وزير التموين يعلن تفاصيل إنشاء مشروعات تجارية بالشرقية وبنى سويف- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يشهد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية بعد غد الإثنين توقيع جهاز تنمية التجارة الداخلية التابعة للوزارة عقود إنشاء مشروعات ومراكز تجارية بمحافظتى الشرقية وبنى سويف، بحضور الدكتورة هبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية .


ويأتى ذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية بتطوير ورفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية، كما سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز تنمية التجارة الداخلية ومركز تحليل التابع لمعهد التخطيط القومى .


جدير بالذكر أن الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة كان قد وجه بأهمية التعاون مع المحافظين والمطورين فى انشاء المناطق التجارية بالمحافظات المختلفة ،و تذليل أى عقبات تواجه المستثمرين فى تنفيذ هذه المشروعات ،كما نجح الوزير على مدار الأسابيع الماضية فى تعزيز المخزون الاستراتيجى من كافة السلع الأساسية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الإثنين.. وزير التموين يعلن تفاصيل إنشاء مشروعات تجارية بالشرقية وبنى سويف, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى