أخبار المحيط

مورينو: أبحث عن فرصة عمل في فرق القاع بالدوري الإنجليزي

شاهد هذا الموضوع -مورينو: أبحث عن فرصة عمل في فرق القاع بالدوري الإنجليزي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وشهدت المباراة تعرض مورينيو للطرد على إثر اعتراضه على حكم اللقاء، لعدم احتسابه ضربة جزاء عقب تدخل مانويل أوجارتي على برايت أوساي صامويل.

ونشرت شبكة “بي بي سي سبورت” تصريحات مورينيو بعد المباراة، حيث قال غاضبا: “لا أريد الحديث عن الواقعة، الحكم قالي لي شيئا لا يصدق، لقد أخبرني أنه يستطيع رؤية ما يحدث في منطقة الجزاء وفي نفس الوقت يرى سلوكي على خط التماس، أهنئه لأنه حكم خارق”.

مضيفا: “أفضل شيء أفعله عند رحيلي عن فنربخشة، هو الذهاب لناد لا يلعب في مسابقات يويفا (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم)”.

وتابع:”لذا إذا كان هناك ناد في النصف السفلي من جدول الدوري الإنجليزي الممتاز يبحث عن مدرب جديد في غضون عامين، فأنا مستعد للقدوم”.

يذكر أن فنربخشه يحتل حاليا المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الأوروبي برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات، فيما يحل مانشستر يونايتد في المركز الـ20 بثلاث نقاط.

المصدر: “وكالات” 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مورينو: أبحث عن فرصة عمل في فرق القاع بالدوري الإنجليزي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى