أخبار المحيط

“شيكابالا” يدخل في نوبة بكاء شديد إثر مشادة مع زميله في الزمالك

شاهد هذا الموضوع -“شيكابالا” يدخل في نوبة بكاء شديد إثر مشادة مع زميله في الزمالك- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وامتدت المباراة النهائية التي جمعت بين الأهلي والزمالك مساء أمس الخميس إلى الوقت الإضافي وركلات الترجيح التي حسمت الفوز للفريق الأحمر بنتيجة 7-6 في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتصدى عواد لضربتي ترجيح من ثنائي الأهلي المغربي رضا سليم ويوسف أيمن، ولكن الزمالك أهدر 3 ضربات عن طريق التونسي حمزة المثلوثي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وعمر جابر.

ووفقا لمصادر مطلعة فإن عواد وجه اللوم إلى شيكابالا بعد المباراة بسبب إهداره ركلة الترجيح التي كانت كفيلة بتتويج الزمالك.

وأوضح المصدر أن شيكابالا لم يستطع تحمل كلمات عواد وتطور الأمر بينهما إلى مشادة كلامية.
وأضاف: “الأمر كاد أن يتطور لاشتباك بالأيدي لولا تدخل ثنائي الفريق أحمد سيد “زيزو” وناصر منسي ودخل شيكابالا بعد المشادة في نوبة بكاء شديدة”.

وكان أحمد حسام “ميدو” مدرب الزمالك الأسبق قد أكد عبر حسابه بمنصة “إكس” أن شيكابالا لم يطلب تسديد ضربة الجزاء ولكنه قام بذلك بعد أن رفض أحد زملائه التسديد.

المصدر: وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”شيكابالا” يدخل في نوبة بكاء شديد إثر مشادة مع زميله في الزمالك, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى