أخبار المحيط

روسيا تبدأ بتصدير مسيرات “كوب” الانتحارية (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -روسيا تبدأ بتصدير مسيرات “كوب” الانتحارية (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويشار إلى أن هذا السلاح استخدم بنجاح في منطقة العملية العسكرية الخاصة، مما أثار اهتمام الدول الأجنبية به.        

إقرأ المزيد

روسيا.. تطوير تقنيات البلازما والليزر لإصلاح الطائرات

يذكر أن مسيرات “كوب – إي” مخصصة لإصابة الأهداف المنعزلة والجماعية والمدرعات في العمق التكتيكي، وكذلك لتدمير القوة البشرية ورادارات العدو.

ويمكن أن تستخدم المسيرة ليلا ونهارا في ظروف رياح تصل إلى 10 أمتار في الثانية. أما نظام قيادة المسيرة فيسمح بإرسال الأوامر بنظام الوقت الفعلي.

وقد نشرت قنوات “تليغرام” الروسية أكثر من مرة مقاطع فيديو تظهر فاعلية استخدام مسيرات “كوب” في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

يذكر أن طول المسيرة يصل إلى 1210 ملم، عرضها 950 ملم، ارتفاعها 165 ملم. سرعة التحليق تتراوح بين 80 و130 كم/ساعة. ويمكن أن تبقى المسيرة في الجو لمدة 30 دقيقة.

المصدر: روسيسكا غازيتا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,روسيا تبدأ بتصدير مسيرات “كوب” الانتحارية (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى