السعودية

بمبلغ تجاوز الـ 184 مليونًا.. “إتقان العقارية” تنجح في بيع مجمع الوسط التجاري الثاني

شاهد هذا الموضوع -بمبلغ تجاوز الـ 184 مليونًا.. “إتقان العقارية” تنجح في بيع مجمع الوسط التجاري الثاني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي التفاصيل: يأتي نجاح إتقان في بيع المجمع عبر البيع المباشر دون الحاجة إلى المزاد الإلكتروني لتميز المنتج والذي يقع في قلب المنطقة الصناعية الأولى بمدينة الرياض التي تزخر بالمواقع الحيوية للاستثمار العقاري، نتيجة لوقوع هذا المنتج الفريد على تقاطع استراتيجي بين طريق الخرج وشارع العنوز “الحلة” جنوب دوار الخرج؛ مما يجعله في موقع حيوي يخدم العديد من الأنشطة التجارية والخدمية. ويمتد المجمع على مساحة إجمالية قدرها 56.851م² بمسطحات بناء تبلغ 43,390م²، ومساحات تأجيري تصل إلى 37.990م²؛ مما يوفر بيئة متنوعة ومتكاملة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بمبلغ تجاوز الـ 184 مليونًا.. “إتقان العقارية” تنجح في بيع مجمع الوسط التجاري الثاني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى