أخبار المحيط

الجيش الإسرائيلي يواصل غاراته على مناطق متفرقة جنوب لبنان

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي يواصل غاراته على مناطق متفرقة جنوب لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

واستهدفت غارة اسرائيلية مركز الهيئة الصحية للاسعاف الصحي في بلدة خربة سلم جنوب لبنان، كما استهدفت غارات أخرى بلدات يانوح والبازورية وبرج رحال وبيوت السياد جنوب لبنان وبلدة جبشيت في قضاء النبطية.

إقرأ المزيد

إسرائيل تستهدف معبر المصنع الحدودي بين لبنان وسوريا للمرة الثانية هذا الشهر

وشنت طائرة مسيرة إسرائيلية غارة استهدفت بلدة صديقين جنوب لبنان

كما استهدفت مسيرة إسرائيلية سيارة أسفرت عن مقتل سائقها على طريق بلدة القاسمية – برج رحال  جنوب لبنان.

وأعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض في وقت سابق من اليوم، مقتل 8 مسعفين بقصف إسرائيلي ما زالوا بسيارات الإسعاف وأن العدو لا يسمح بانتشالهم، حيث تم توثيق 55 اعتداء على المراكز الصحية والمستشفيات في الجنوب.

وأسفر العدوان على لبنان إجمالا، عن مقتل أكثر من 2.593 شخص وإصابة أكثر من 12 ألفا بينهم عدد كبير من النساء والأطفال، فضلا عن أكثر من مليون و400 ألف نازح.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي يواصل غاراته على مناطق متفرقة جنوب لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى