أخبار المحيط

الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا حول قصفة معبرا بين سوريا ولبنان

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا حول قصفة معبرا بين سوريا ولبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في بيان الجيش الإسرائيلي: “شنّت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو بتوجيه من هيئة الاستخبارات خلال الليلة الماضية غارات استهدفت بنى تحتية عسكرية تابعة لـ”حزب الله” الإرهابي في معبر جوسية الحدودي شمال منطقة البقاع”.

إقرأ المزيد

بعد القصف الإسرائيلي.. لبنان يعلن خروج معبر القاع الحدودي مع سوريا عن الخدمة

وأضاف: “‏مثلما استغل “حزب الله” معبر المصنع المدني لنقل وسائل قتالية من سوريا إلى لبنان لاستخدامها في عمليات إرهابية ضد مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع، فقد يخطط لنقل أسلحة عبر معبر جوسية الذي يخضع لسيطرة النظام السوري ويشرف عليه الأمن العسكري السوري”.

وتابع البيان: “‏يتم نقل الأسلحة من خلال الوحدة 4400، وحدة نقل الأسلحة والتعاون في “حزب الله”، بهدف استعمالها ضد الجبهة الداخلية الإسرائيلية وقواتنا القتالية في جنوب لبنان”.

وأكد الجيش الإسرائيلي مواصلته الجهود “لإحباط نقل الأسلحة من قبل “حزب الله”، داعيا السلطات السورية واللبنانية إلى منع استخدام المعابر المدنية “لأغراض إرهابية” حسب بيان الجيش الإسرائيلي.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا حول قصفة معبرا بين سوريا ولبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى