أخبار المحيط

وفد أمني مصري رفيع المستوى يلتقي وفدا من قيادات “حماس” بالقاهرة

شاهد هذا الموضوع -وفد أمني مصري رفيع المستوى يلتقي وفدا من قيادات “حماس” بالقاهرة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأوضح المصدر أن الطرفين استعرضا الأوضاع الجارية بغزة وسبل تذليل العقبات التي تواجه التهدئة بالقطاع، بحسب ما نقلت قناة “القاهرة الإخبارية” المصرية.

إقرأ المزيد

وزير خارجية مصر يكشف رسميا سبب تعثر مفاوضات غزة

وقال المصدر: “إن اللقاء يأتي في إطار الجهود المصرية لاستئناف مفاوضات وقف إطلاق النار بقطاع غزة”.

وفي وقت سابق، أكد وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي أن التوجهات الإسرائيلية الراغبة في فرض إرادتها بالقوة والغطرسة لم ولن تحقق الأمن والسلام لإسرائيل.

وقال وزير الخارجية المصري إن السلام والأمن للإسرائيليين والشعب والدولة الإسرائيلية “مرهون فقط بإرجاع الحقوق لأهلها وتلبية الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني”.

واشار إلى أنه كما توقعت مصر وحذرت “اتسعت رقعة الصراع، فبدلا من غزة هناك عدوان ممنهج فى الضفة الغربية وترحيل مستمر للفلسطينيين من قراهم الى بعض المدن الفلسطينية”، وأنه بعد ذلك “أمتدت رقعة الصراع إلى لبنان والتي طالما كنا نحذر من انزلاق المنطقة الى حرب شاملة وللأسف الشديد نحن بالفعل على مشارف حرب شاملة”.

 

 

المصدر: القاهرة الإخبارية

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وفد أمني مصري رفيع المستوى يلتقي وفدا من قيادات “حماس” بالقاهرة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى