أخبار المحيط

نتنياهو يرحب باستعداد مصر للمضي قدما في اتفاق لإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين

شاهد هذا الموضوع -نتنياهو يرحب باستعداد مصر للمضي قدما في اتفاق لإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف البيان: “بناء على اللقاءات التي عقدت في القاهرة، وجه رئيس الوزراء مدير الموساد بالتوجه إلى الدوحة والدفع بسلسلة المبادرات المطروحة على جدول الأعمال، بمساندة أعضاء المجلس الوزاري المصغر”.

إقرأ المزيد

الوفدان الأمريكي والإسرائيلي يجتمعان في الدوحة لإجراء مشاورات بشأن غزة

وأعلن رئيس الوزراء القطري وزير الخارجية محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في وقت سابق، أن الوفدين الأمريكي والإسرائيلي سيجتمعان في الدوحة لإجراء مشاورات بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وأضاف: “إن جهود دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية والشركاء في المنطقة مستمرة للتوصل إلى حل للصراع ووقف الحرب وتحرير الرهائن”.

كما أكد وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي أن التوجهات الإسرائيلية الراغبة في فرض إرادتها بالقوة والغطرسة لم ولن تحقق الأمن والسلام لإسرائيل.

وتقوم قطر إلى جانب مصر والولايات المتحدة، بدور الوسيط بين إسرائيل وحركة “حماس” الفلسطينية للتوصل إلى اتفاق بينهما بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة وإطلاق سراح الرهائن.

ولم يتمكن الطرفان من التوصل إلى أي اتفاق حتى بعد إجراء عدة جولات من المشاورات في أغسطس الماضي.

 

 

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نتنياهو يرحب باستعداد مصر للمضي قدما في اتفاق لإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى