أخبار المحيط

مواجهة روسية سورية بكرة القدم.. الزمان والمكان

شاهد هذا الموضوع -مواجهة روسية سورية بكرة القدم.. الزمان والمكان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويتسع ملعب فولغوغراد، الذي استضاف بعض مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018، لـ45 ألف متفرج.

إقرأ المزيد

ترتيب المنتخبات العربية في التصنيف العالمي الصادر عن الـ

ويحتل منتخب سوريا المركز الـ93 في التصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الخميس، عن شهر أكتوبر الجاري.

وسيخوض منتخب روسيا قبل مواجهة نظيره السوري، مباراة ودية أخرى ضد منتخب بروناي، المصنف 184 عالميا، يوم 15 نوفمبر المقبل أيضا.

ولم يتمكن المنتخب الروسي من خوض أي مباراة ودية ضمن النافذة الدولية في شهر أكتوبر الجاري، بسبب عدم وجود منافس، وبدلا من ذلك، أجرى اللاعبون حصة تدريبية مفتوحة للجماهير، تحت قيادة مدربه فاليري كاربين.

يذكر أن الاتحادين الدولي “فيفا” والأوروبي “يويفا” حرما المنتخبات والأندية الروسية من المشاركة في المباريات الدولية بسبب الوضع في أوكرانيا.

وأفادت تقارير صحافية في وقت سابق أن الاتحاد الروسي لكرة القدم قيم بشكل إيجابي المفاوضات مع نظيره الأوروبي بشأن عودة روسيا إلى البطولات.

المصدر: RT 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مواجهة روسية سورية بكرة القدم.. الزمان والمكان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى