أخبار المحيط

مسؤول عسكري أوكراني يطالب ببدء تجنيد النساء للخدمة في جيش زيلينسكي

شاهد هذا الموضوع -مسؤول عسكري أوكراني يطالب ببدء تجنيد النساء للخدمة في جيش زيلينسكي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال تيموشكو في حديث لصحيفة “سترانا” الأوكرانية: “يجب أن تكون لدينا خطة تقضي حدوث أسوء سيناريو، أما (السيناريو) الأفضل سيأتي بنفسه… يتم النظر دائما إلى العمليات العسكرية من حيث السيناريو الأسوأ والنتائج الأكثر سلبية لتنفيذه. هل نحتاج إلى تجنيد النساء الآن؟ ولماذا لا نقوم بإعدادهن وتدريبهن؟ إنه ليس من الضروري أن يتم تجنيدهن؟”

إقرأ المزيد

واشنطن تطالب كييف بخفض سن التجنيد إلى 18 عاما

وأضاف أنه “كلما زاد عدد الأشخاص المدربين والمستعدين للمقاومة، كلما قل تحفيز العدو”.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري صرح فاليري زالوجني السفير الأوكراني في بريطانيا أن السلطات الأوكرانية قد تجند النساء لاحقا.

وقدمت الحكومة الأوكرانية مشروع قانون إلى برلمان اللاد يقترح التسجيل العسكري للنساء الراغبات في الخضوع للخدمة العسكرية الأساسية.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مسؤول عسكري أوكراني يطالب ببدء تجنيد النساء للخدمة في جيش زيلينسكي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى