أخبار المحيط

كيف فشلت إسرائيل بخرق دفاعات حزب الله؟

شاهد هذا الموضوع -كيف فشلت إسرائيل بخرق دفاعات حزب الله؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ومنذ اعلان اسرائيل لتوغلها المحدود كما تقول هي يوم الثلاين من سبتمبر ايلول لم تحقق حتى الآن اي هدف يذكر على الأرض. الأخبار تتوالى من قبل الجيش الاسرئايلي عن نقل عشرات الجنود إلى المستشفيات بعد إصابتهم في معارك جنوب لبنان خلال الساعات الأخيرة هذا يضاف الى مقتل ضباط في صفوف النخبة وعلى ما يبدو ما يخوضه الجيش الاسرائيلي في الجنوب لن يكون بنزهة كما قال حينها  أمين عام حزب الله حسن نصر الله. مع اغتيال قادة الصف الأول من حزب الله ومع تهديد الكابينت مرارا وتكرارا بتطبيق الاهداف المرجوة ها هو رئيس الاركان يخرج منذ قليل ليقول يمكا انهاء الحرب عبى جبهة لبنان لأن تم القضاء على القيادة العليا لحزب الله. فماذا الذي حققه نتنياهو على جبهة جنوب لبنان؟ وهل تكرر سيناريو حرب 2006 بتقرير فينواغراد جديد يقر بالفشل الاسرائيلي على الصعيد الاستراتيجي والامني والسياسي؟ والسؤال الاهم هل تتعلم اسرائيل وتعيد حساباتها عند الحديث عن مواجهة ميدانية مع حزب الله؟

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كيف فشلت إسرائيل بخرق دفاعات حزب الله؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى