السعودية

ضبط 32 عاملاً و104 محلات تجارية مخالفة بالرياض

شاهد هذا الموضوع -ضبط 32 عاملاً و104 محلات تجارية مخالفة بالرياض- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ضبطت غرفة العمليات المشتركة في أمانة منطقة الرياض من خلال حملاتها التفتيشية المستمرة، 32 عاملاً و104 محلات تجارية مخالفة بأحياء وسط مدينة الرياض، وذلك بتوجيهات ومتابعة نائب أمير المنطقة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

ضبط 61 مخالفة تتصل بالنقل والسلامة العامة

وأسفرت الحملة عن ضبط 32 عاملًا مخالفًا، وإغلاق وإشعار 20 محلًّا تجاريًّا، وإغلاق 29 محلًّا، وفصل 4 عدادات كهرباء عن المباني المخالفة، ومخالفة 45 محلًّا لعدم الامتثال لاشتراطات وزارة التجارة.

كما نتج عن الحملة ضبط 61 مخالفة تتصل بالنقل والسلامة العامة، ومصادرة 20 كرتونًا من الأثاث المنزلي المنوع، و25 كرتونًا من المفروشات، ومصادرة بعض المواد الكهربائية مجهولة المصدر.

وتأتي هذه الحملة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتنفيذ توجيه نائب أمير منطقة الرياض، والعمل على جعل الرياض مستدامة بيئيًّا وصحيًّا عبر تطبيق استراتيجية الأمانة في رفع جودة الحياة، والمحافظة على السلامة العامة، وتعزيز الامتثال؛ لرياض مزدهرة مستدامة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ضبط 32 عاملاً و104 محلات تجارية مخالفة بالرياض, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى