أخبار المحيط

رسميا.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يصدر بيانا بشأن مدرب المنتخب مانشيني

شاهد هذا الموضوع -رسميا.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يصدر بيانا بشأن مدرب المنتخب مانشيني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في بيان نشره الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه على منصة “X”: “توصل مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني الإيطالي، روبرتو مانشيني، اليوم لاتفاق مشترك يتضمن انتهاء العلاقة التعاقدية”.

وأضاف: “ويتقدم المجلس بالشكر للسيد للسيد روبرتو مانشيني متمنين له التوفيق في مسيرته”.

وختم الاتحاد السعودي بيانه، قائلا: “ويؤكد مجلس الإدارة أن اسم المدرب القادم للمنتخب الوطني سيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من إجراءات التعاقد بصفة نهائية ورسمية”.

وتولى روبرتو مانشيني مهمة تدريب المنتخب السعودي في أواخر أغسطس من عام 2023، خلفا للمدرب الفرنسي هيرفي رونار.

وخرج المنتخب السعودي تحت قيادة مانشيني، من دور الـ16 لمسابقة كأس آسيا لكرة القدم، وسجل انطلاقة مخيبة بالمرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026، إذ حصد 5 نقاط فقط من 4 مباريات.

المصدر: @SaudiNT 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رسميا.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يصدر بيانا بشأن مدرب المنتخب مانشيني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى