أخبار المحيط

رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية: طهران تمتلك قدرات دفاعية وأمنية تمكنها من مواجهة أي تهدید

شاهد هذا الموضوع -رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية: طهران تمتلك قدرات دفاعية وأمنية تمكنها من مواجهة أي تهدید- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال محمد إسلامي إن “تهدیدات العدو ضد إيران کانت موجودة علی الدوام”.

إقرأ المزيد

طهران: الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية في حال هجوم إسرائيل على إيران

وأضاف أن “المنشآت النووية أیضا جزء من البلاد ویتم الدفاع عنها ضمن هذه التحضیرات”.

كما أكد أن “أي تهدید من العدو ضد المنشآت النووية الإيرانية سیتلقى ردا دامغا”.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، مساء الأربعاء، أن “إسرائيل على وشك مهاجمة إيران رغم ضغوط واشنطن التي تدعو إلى تخفيف الهجوم”.

ووصفت الهيئة الموقف الحالي بأنه “واحد من الأوقات الأكثر توترا وتعقيدا في تاريخ إسرائيل”.

وأفادت الهيئة بأن “الهجوم الإسرائيلي على إيران وشيك، بناء على ما أكده مسؤولون إسرائيليون”، فيما أشارت إلى أن “الولايات المتحدة تدرك أن الهجوم الإسرائيلي على إيران قد يحدث، لكن الضغط الأمريكي يتمحور حول كيفية الرد”.

وعقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت، مساء أمس، مشاورات محدودة مع كبار المسؤولين الأمنيين لمناقشة “الهجوم المحتمل على إيران”.

وأكدت طهران أنها سترد بالمثل على أي هجوم إسرائيلي، موضحة أن الهجوم العسكري على منشآت إيران النووية والتهديد به “جريمة كبرى” يجب متابعتها عبر المحافل الدولية.

ويأتي هذا التصعيد بينما تشن إسرائيل، بدعم أمريكي مطلق حربا على قطاع غزة راح ضحيتها 42.792 قتيلا و100.412 إصابة، فيما توسعت دائرة الحرب في 23 سبتمبر لتشمل لبنان، عبر غارات جوية غير مسبوقة كثافة ودموية استهدفت حتى العاصمة بيروت، بالإضافة إلى توغل بري بدأته في الجنوب.

المصدر: RT + وسائل إعلام إيرانية

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية: طهران تمتلك قدرات دفاعية وأمنية تمكنها من مواجهة أي تهدید, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى