سوريا

برشلونة يسحق بايرن ميونخ بأربعة أهداف لهدف

شاهد هذا الموضوع -برشلونة يسحق بايرن ميونخ بأربعة أهداف لهدف- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً قاسياً على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بأربعة أهداف لهدف، الأربعاء، على الملعب الأولمبي لويس كومبانيس ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسجّل قائد الفريق البرازيلي رافينيا ثلاثية في شباك الفريق البافاري وافتتح التسجيل بعد مرور أقل من دقيقة.

ويعدّ هدف رافيينا “الأسرع” الذي يتلقاه بايرن في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 1992/93.

وفي الدقيقة 18، حاول المهاجم الإنجليزي هاري كين تعديل النتيجة بتسجيله هدفاً في مرمى برشلونة، لكن البولندي روبيرت ليفاندوفسكي أضاف الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 36.

وعزز رافينيا النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 45، وأضاف هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة 56.

وانتهت المباراة ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا بفوز “طال انتظاره” من جمهور برشلونة، والذي يعتبر الأول على بايرن ميونيخ منذ شهر أيار/مايو عام 2015.

ورفع البارسا رصيده إلى 6 نقاط، في حين تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 3 نقاط بعد خسارة في الجولة الماضية أمام أستون فيلا 0-1.

8572

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,برشلونة يسحق بايرن ميونخ بأربعة أهداف لهدف, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى