سوريا

انفجار سيارة وإصابة سائقها قرب ضاحية يوسف العظمة بريف دمشق الغربي

شاهد هذا الموضوع -انفجار سيارة وإصابة سائقها قرب ضاحية يوسف العظمة بريف دمشق الغربي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • انفجار عبوة ناسفة داخل سيارة في ضاحية يوسف العظمة بريف دمشق أدى إلى إصابة السائق.
  • السائق نُقل إلى المستشفى، دون تحديد هويته أو مدى إصابته.

أفادت وسائل إعلام محلية يوم الخميس، بإصابة شخص على الأقل في انفجار سيارة في محيط ضاحية يوسف العظمة بريف دمشق الغربي.

وذكرت المصادر أن دوي انفجار سمع في ضاحية يوسف العظمة، مقابل حاجز ناحية جديدة عرطوز القريب من مفرق صحنايا، تبيّن لاحقاً أنه ناجم عن انفجار عبوة ناسفة وُضعت بداخل سيارة دفع رباعي.

وأضافت المصادر أن الانفجار أدى إلى إصابة سائق السيارة وبتر ساقه، وجرى نقله إلى المستشفى، من دون تحديد هوية السائق وملابسات الحادثة.

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,انفجار سيارة وإصابة سائقها قرب ضاحية يوسف العظمة بريف دمشق الغربي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى