السعودية

المملكة تساند الجهود الدولية لمكافحة مرض شلل الأطفال في الدول ذات الاحتياج

شاهد هذا الموضوع -المملكة تساند الجهود الدولية لمكافحة مرض شلل الأطفال في الدول ذات الاحتياج- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أولت المملكة العربية السعودية أهمية كبرى للقطاع الصحي في الدول الأقل نموًا، بهدف تعزيز الصحة العامة وتطوير المنظمات الصحية وتقديم الخدمات الطبية المنقذة للحياة. وفي إطار مكافحة مرض شلل الأطفال، نفذت المملكة 15 مشروعًا بتكلفة إجمالية بلغت 39 مليونًا و114 ألف دولار أمريكي، شملت عدة دول منها فلسطين، أفغانستان، السودان، الصومال، العراق، وباكستان.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المملكة تساند الجهود الدولية لمكافحة مرض شلل الأطفال في الدول ذات الاحتياج, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى