أخبار المحيط

الكشف عن هوية صاحب أزمة ثلاثي الزمالك وواقعة الاعتداء

شاهد هذا الموضوع -الكشف عن هوية صاحب أزمة ثلاثي الزمالك وواقعة الاعتداء- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ودخل ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد “دونغا” وعبد الواحد السيد مدير الكرة في مشادة مع أحد منظمي السوبر، بعد نهاية مباراة بيراميدز الأحد الماضي، في نصف نهائي السوبر المصري، ما دفع الجهاز الإداري للزمالك للتدخل من أجل فض الاشتباك.

ويخضع الثلاثي حاليا إلى المحاكمة في الإمارات، بتهمة التعدي على هذا الشخص.

وقال عبدالله الكعبي عبر برنامجه المذاع على فضائية تلفزيون عجمان: “إن شاء الله يتم حل الأمور مع لاعبي الزمالك وتقام المباراة النهائي، وبالمناسبة من كان يرتدي القميص الأحمر يعمل في نادي الوحدة وليس فرد أمن، والمعلومات التي تم تداولها غير صحيحة”.

واستقرت المحكمة على تأجيل القضية عقب الاستماع إلى الأطراف في الجلسة الأولى التي انتهت أمس الأربعاء، وبذلك يستمر الثلاثي في محبسه بقسم الشرطة حتى الجلسة القادمة، وهي يوم الثلاثاء القادم.

المصدر: “وسائل إعلام + RT”



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الكشف عن هوية صاحب أزمة ثلاثي الزمالك وواقعة الاعتداء, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى