أخبار المحيط

“إسرائيل بالعربية” تعلق على تدوينة للفنانة إليسا حول “حماية” لبنان

شاهد هذا الموضوع -“إسرائيل بالعربية” تعلق على تدوينة للفنانة إليسا حول “حماية” لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي التفاصيل، كتبت إليسا يوم الاثنين الماضي عبر صفحتها على منصة “إكس”: “لن يحمي لبنان والضاحية تحديدا الا دخول الجيش اللبناني الى كل الاحياء والمناطق فيها ليتسلم حمايتها وحماية المؤسسات داخلها والمواطنين الذين يريدون الجيش اللبناني فقط ولا يريدون تنظيمات او أحزابا أو ميليشيات تتسبب بتدمير أرضه وتشريده”، على حد تعبيرها.

واليوم الخميس، نشرت صفحة “إسرائيل بالعربية” صورة لتدوينة إليسا معلقة عليها بالقول: “المغنية اللبنانية الشهيرة إليسا المخلصة لوطنها تعبر عن رأيها بصراحة وتدعو الى اعادة السيادة الى الشعب اللبناني ودولته”، على حد وصفها.

 تدوينة الفنانة اللبنانية إليسا تأتي فيما يستمر الجيش الإسرائيلي بقصف مناطق متفرقة في لبنان، في إطار عملية أسماها “سهام الشمال”، تهدف لإعادة سكان المستوطنات الشمالية إلى بيوتهم، فيما ينفذ “حزب الله” منذ ذلك الحين عمليات نوعية وتصاعدية ضد إسرائيل، حيث بدأ باستهداف قواعد ومواقع في وسط إسرائيل، بالإضافة إلى استمرار استهدافه لمستوطنات الشمال.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”إسرائيل بالعربية” تعلق على تدوينة للفنانة إليسا حول “حماية” لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى