اليمن

أخبار عدن – المدير التنفيذي لشركة النفط يلتقي محافظ تعز لمناقشة الوضع التمويني بالمحافظة

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – المدير التنفيذي لشركة النفط يلتقي محافظ تعز لمناقشة الوضع التمويني بالمحافظة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

التقى المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن محافظ محافظة تعز نبيل شمسان خلال زيارته لمبنى الإدارة العامة للشركة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير فرع شركة النفط بتعز علي محمد المعمري ،رحب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور بالمحافظ شمسان وبحث معه الوضع التمويني للمشتقات النفطية مؤكدا أن شركة النفط اليمنية تولي محافظة تعز اهتماما كبيرا تنفيذا لتوجيهات معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي وذلك نظرا للكثافة السكانية والطلب الكبير على المشتقات النفطية من أهالي المحافظة مشيدا بجهود السلطة المحلية في المحافظة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه فرع الشركة.

وأشار المدير التنفيذي إلى أن شركة النفط اليمنية تعمل على استقرار الأوضاع التموينية في سوق المشتقات النفطية ومحاربة الظواهر السلبية التي تعكر صفو الحياة العامة وتخلق الأزمات المختلفة مؤكدا أن الشركة تبذل جهودا كبيرة رغم الصعوبات مؤكدا أهمية دور السلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبه عبر محافظ تعز عن شكره لجهود المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور ومتابعته كافة الأمور المتعلقة بعمل الشركة في محافظة تعز خاصة وعموم المحافظات المحررة مؤكدا استعداد السلطة المحلية لحل أي عراقيل قد تعترض عمل الشركة في المحافظة.

وأوضح المحافظ شمسان أن محافظة تعز لها وضعها الخاص نظرا لظروف الحرب والحصار مشيرا إلى جهود وخطط السلطة المحلية لتعزيز التعافي واستعادة عمل المؤسسات الهيئات الحكومية والخاصة لما فيه خدمة أبناء المحافظة.

وفي ختام اللقاء اتفق الجانبان على مزيد من التنسيق وبذل الجهود بين السلطة المحلية بالمحافظة والشركة بما يحقق خدمات أفضل فيما يتعلق بالمشتقات النفطية .

حضر اللقاء أمين عام نقابة المحطات نجيب اليوسفي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – المدير التنفيذي لشركة النفط يلتقي محافظ تعز لمناقشة الوضع التمويني بالمحافظة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى