أخبار المحيط

طبول المعركة تقرع قبل مواجهة الثأر.. اشتباكات بين جماهير بايرن ميونخ والأمن في شوارع برشلونة (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -طبول المعركة تقرع قبل مواجهة الثأر.. اشتباكات بين جماهير بايرن ميونخ والأمن في شوارع برشلونة (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقامت جماهير نادي بايرن ميونخ بتنظيم مسيرة ضخمة للغاية في الشوارع المؤدية إلى ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، وظلت تهتف للفوز وذكرت جماهير برشلونة بالهزيمة التاريخية (8-2) قبل 4 سنوات.

ورغم حصار الشرطة الإسبانية للجماهير الألمانية خلال مسيرتها نحو الملعب، إلا أن الضيوف قاموا بأعمال شغب وألقوا مقذوفات على أفراد الشرطة، وذلك قبل ساعتين فقط من موعد انطلاق المباراة.

ونشر الحساب الرسمي لبرنامج “إل شيرنجيتو”، مقطع فيديو، يظهر خلاله الجمهور الألماني في اشتباكات مع الأمن خارج أسوار ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، معلقا: “اشتباكات قبل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.. إلقاء مقذوفات على الشرطة وصراخ”. 

ويبحث فريق برشلونة عن الثأر ورد الاعتبار أمام العملاق البافاري، الذي لا يعرف سوى الفوز وباكتساح  الفريق الكتالوني خلال آخر 6 مباريات التقى فيها الفريقان في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: منصات التواصل 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,طبول المعركة تقرع قبل مواجهة الثأر.. اشتباكات بين جماهير بايرن ميونخ والأمن في شوارع برشلونة (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى