أخبار المحيط

بلينكن لهرتسوغ: مقتل السنوار يوفر الإمكانية لعودة الرهائن وإنهاء الحرب

شاهد هذا الموضوع -بلينكن لهرتسوغ: مقتل السنوار يوفر الإمكانية لعودة الرهائن وإنهاء الحرب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونقل بيان صادر عن مكتب الرئيس الإسرائيلي في ختام اللقاء في تل أبيب، يوم الثلاثاء، عن بلينكن قوله: “أنا واثق جدا من أن مقتل (رئيس المكتب السياسي لحركة حماس) السنوار يوفر بالفعل إمكانية مهمة لعودة الرهائن إلى منازلهم وإنهاء الحرب وضمان أمن إسرائيل”.

إقرأ المزيد

نتنياهو يبحث مع بلينكن إطار الحكم في غزة في اليوم التالي للحرب ويدعو إلى تغيير أمني وسياسي في لبنان

وتابع: “وهذا ما تركزت عليه مناقشاتنا اليوم مع الزملاء الإسرائيليين، بما في ذلك الاتفاقات للفترة ما بعد النزاع. وهذا الحديث سأواصله مع الشركاء الآخرين في المنطقة”.

بدوره، أشار الرئيس الإسرائيلي إلى أن إسرائيل تجري عمليات على عدة جبهات، بما في ذلك في الشمال، مضيفا أن هناك ضرورة “لرد قوي على طهران”.

ويشار إلى أن هذه هي الزيارة الـ 11 لبلينكن إلى المنطقة منذ 7 أكتوبر عام 2023، حيث أطلقت إسرائيل عمليتها العسكرية في قطاع غزة ردا على هجوم حركة “حماس”.

وتأتي زيارة بلينكن لإسرائيل على خلفية استمرار الضربات الإسرائيلية على لبنان وقطاع غزة، والترقب للرد الإسرائيلي على هجوم إيران الصاروخي على إسرائيل في أعقاب اغتيال الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصرالله.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بلينكن لهرتسوغ: مقتل السنوار يوفر الإمكانية لعودة الرهائن وإنهاء الحرب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى