السعودية

26 مجزرة إسرائيلية ضد الفلسطينيين على مدار أسبوع

شاهد هذا الموضوع -26 مجزرة إسرائيلية ضد الفلسطينيين على مدار أسبوع- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وبلغ مجموع اعتداءات المستوطنين على القرى الفلسطينية خلال الفترة المذكورة 59 اعتداء في قريتي قصرى وجالود بنابلس. فيما شهد الأسبوع 4 أنشطة استيطانية تمثلت معظمها في إقامة بيوت متنقلة وخيام وشق طرقات في أراضي الفلسطينيين. وبلغ مجموع الجرائم الإسرائيلية طوال الفترة من 15 إلى 21 أكتوبر 2024 (2450) جريمة في جميع أنحاء المناطق الفلسطينية. فيما بلغ مجموع الشهداء منذ 7 أكتوبر 2023 إلى 20 أكتوبر 2024، (43,362) شهيدًا و(106,045) جريحًا.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,26 مجزرة إسرائيلية ضد الفلسطينيين على مدار أسبوع, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى