السعودية

ولي العهد يستقبل ملك الأردن

شاهد هذا الموضوع -ولي العهد يستقبل ملك الأردن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وصل الملك عبدالله الرياض وكان ولي العهد في استقباله بالمطار

استقبل ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم (الثلاثاء)، في قصر اليمامة بالرياض، ملك المملكة الأردنية، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وكان الملك عبدالله قد وصل إلى الرياض في وقت سابق اليوم، وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

كما كان في استقبال العاهل الأردني بمطار الملك خالد نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، ومدير شرطة منطقة الرياض المكلف اللواء منصور بن ناصر العتيبي، وسفير الأردن لدى المملكة هيثم أبو الفول.

وقد وصل بمعيّة ملك الأردن، ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ووزير الخارجية أيمن الصفدي، ومدير مكتب الملك عبدالله م. علاء البطاينة، ومدير مكتب ولي عهد الأردن د. زيد بقاعين.

7
images icon

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ولي العهد يستقبل ملك الأردن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى