أخبار المحيط

هدف رائع “عالمي”.. وفاصل “أكروباتي” جميل احتفالا بالهدف.. فيديو

شاهد هذا الموضوع -هدف رائع “عالمي”.. وفاصل “أكروباتي” جميل احتفالا بالهدف.. فيديو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأحرز سالم الدوسري 3 أهداف “هاتريك” في المباراة، ليقود فريقه إلى فوز مثير على العين (5-4)، ويرفع رصيده إلى 26 هدفا على المستوى الآسيوي.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي ينجح الدوسري في تسجيل “هاتريك” طوال مسيرته مع الهلال والمنتخب السعودي.

وسبق أن سجل الدوسري 7 ثنائيات على مدار مسيرته وكانت جميعها مع الهلال.

وتعود آخر ثنائية لسالم الدوسري إلى يوم 24 سبتمبر 2023، عندما قاد الهلال للفوز على الرياض (6-1) ضمن دوري “روشن” السعودي للمحترفين.

ووصل سالم الدوسري (33 عاما) إلى 7 أهداف سجلها خلال 12 مباراة خاضها مع الهلال في الموسم الحالي بمختلف المسابقات المحلية والقارية، إضافة إلى 5 تمريرات حاسمة.

المصدر: وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هدف رائع “عالمي”.. وفاصل “أكروباتي” جميل احتفالا بالهدف.. فيديو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى