أخبار المحيط

نائب رئيس أمريكي سابق يعترف بأن بلاده تفقد تفوقها العسكري في العالم

شاهد هذا الموضوع -نائب رئيس أمريكي سابق يعترف بأن بلاده تفقد تفوقها العسكري في العالم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وكتب دان كويل، في مقال رأي لصحيفة Wall Street Journal: “هناك تآكل مستمر ومطرد للتفوق التقني الأمريكي في الدفاع والفعاليات القتالية. يستخدم جيشنا السفن والطائرات التي تم بناؤها منذ عقود. تتقدم الصين وتتفوق على استثماراتنا في الأسلحة المستقلة، والأسلحة السيبرانية والفضائية، وكذلك الأسلحة فرط الصوتية”.

إقرأ المزيد

ذخيرة الجيش الأمريكي ستنفد في 30 يوما حال مواجهته نظيره الصيني

وفي وقت سابق، ذكر الأدميرال مايك مولن، الذي شغل منصب رئيس هيئة الأركان المشتركة للولايات المتحدة من أكتوبر 2007 إلى سبتمبر 2011، أن الصين يمكن أن تتفوق على الولايات المتحدة وقواتها المسلحة في مجال الابتكار إذا لم ينفذ البنتاغون الإصلاحات اللازمة.

من جانبها،كتبت صحيفة واشنطن بوست أن القوات المسلحة الأمريكية تمر بأزمة بسبب النقص المتزايد في الأفراد وسط تراجع هيبة الخدمة العسكرية.

في يوليو الماضي، قال موقع Business Insider، إن الجيش الأمريكي سيستهلك كل الذخيرة الموجودة لديه خلال 30 يوما فقط من القتال مع الصين، وتساءل: ماذا سيحدث عند ذلك للولايات المتحدة.

المصدر: RT

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نائب رئيس أمريكي سابق يعترف بأن بلاده تفقد تفوقها العسكري في العالم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى