علوم وتكنلوجيا

كوالكوم تكشف عن معالج Snapdragon 8 Elite الجديد

شاهد هذا الموضوع -كوالكوم تكشف عن معالج Snapdragon 8 Elite الجديد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

كوالكوم تكشف عن معالج Snapdragon 8 Elite الجديد

أعلنت كوالكوم عن معالجها الجديد Snapdragon 8 Elite، الذي سيأتي بتقنية تصنيع 3 نانومتر ووحدة معالجة مركزية Oryon التي استخدمتها في معالجات الحواسيب المحمولة X Elite.

يُتوقع أن يقدّم المعالج الجديد أداءً أفضل بنسبة 45% في المهام الفردية والمتعددة، مع استهلاك طاقة أقل بنسبة 27% مقارنة بالإصدار السابق Snapdragon 8 Gen 3.

حسّنت كوالكوم أيضًا وحدة المعالجة العصبية (NPU) في المعالج بنسبة 45%، ما يعزز من قدرات الذكاء الاصطناعي. وبالنسبة للألعاب، سيشهد الأداء تحسنًا بنسبة 40%.

تشير التسريبات الأوّلية إلى أن المعالج سيصل إلى سرعة قصوى تبلغ 4.32 جيجاهرتز في نواتين رئيسيتين، و3.53 جيجاهرتز في الأنوية الأصغر، مع نتائج إيجابية في اختبارات الأداء، حيث سجل المعالج أكثر من 3 مليون نقطة على منصة AnTuTu.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كوالكوم تكشف عن معالج Snapdragon 8 Elite الجديد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى