أخبار المحيط

غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت (صور + فيديوهات)

شاهد هذا الموضوع -غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت (صور + فيديوهات)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشارت مراسلتنا جويل مارون إلى أن “الطائرات الإسرائيلية استهدفت لأول مرة مبنى في منطقة الأوزاعي الساحلية في الضاحية الجنوبية لبيروت بعد وقت وجيز من تهديد بالقصف، وغارة ثانية استهدفت للمرة الأولى حيا سكنيا في منطقة الجناح بمحيط مستشفى رفيق الحريري الحكومي”.


وأكدت مراسلتنا وقوع عدد من الإصابات تزامنا مع حركة نزوح كثيفة لسكان المنطقة، على إثر التهديدات الإسرائيلية.

Joelle Maroun
/ RT

Joelle Maroun
/ RT

كما استهدفت “غارة عنيفة جدا على محيط الحدث – السان تيريز في الضاحية الجنوبية لبيروت”، بالإضافة الى استمرار عمليات رفع الأنقاض والبحث عن ضحايا.


وكذلك استمرت سلسلة الغارات العنيفة مستهدفة أحياء ومباني في مناطق السان تريزـ الحدث و حارة حريك و برج البراجنة والجاموس في الضاحية الجنوبية.

 المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت (صور + فيديوهات), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى