أخبار المحيط

طهران: الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية في حال هجوم إسرائيل على إيران

شاهد هذا الموضوع -طهران: الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية في حال هجوم إسرائيل على إيران- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت البعثة في رسالة إلى مجلس الأمن الدولي، يوم الاثنين، إن “الرئيس الأمريكي كشف أن لديه معلومات حول موعد وكيفية بدء إسرائيل هجومها ضد جمهورية إيران الإسلامية”.

إقرأ المزيد

وتابعت: “أي واحد يعرف أو يفهم متى وكيف تعتزم إسرائيل مهاجمة إيران أو يورد المواد والدعم لمثل هذا العمل المتهور، يجب أن يتحمل المسؤولية عن سقوط أي ضحايا محتملة”.

واعتبرت البعثة الإيرانية أن مثل هذه التصريحات الأمريكية تتناقض مع ادعاءاتها بتأييد وقف التصعيد في المنطقة، ودعت مجلس الأمن لإدانة أعمال واشنطن والتأثير على إنهاء العملية العسكرية الإسرائيلية.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن قد أكد للصحفيين في وقت سابق أنه يمتلك معلومات حول الخطط الإسرائيلية بشأن الهجوم المحتمل على إيران ردا على الهجوم الصاروخي الذي نفذته إيران على إسرائيل في 1 أكتوبر الجاري، والذي كان بدوره ردا على مقتل الأمين العام لـ “حزب الله” اللبناني حسن نصر الله في بيروت في أواخر سبتمبر.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,طهران: الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية في حال هجوم إسرائيل على إيران, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى