أخبار المحيط

سياسي فرنسي يطالب بوقف تمويل أوكرانيا في أسرع وقت ممكن

شاهد هذا الموضوع -سياسي فرنسي يطالب بوقف تمويل أوكرانيا في أسرع وقت ممكن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وكتب فلوريان فيليبو في حسابه على منصة “إكس”: “لقد صوت البرلمان الأوروبي على تخصيص 35 مليار يورو إضافية لأوكرانيا.. يبدو أن القرض مأخوذ جزئيا من عائدات الأصول الروسية المجمدة، وبالتالي يعتبر ذلك سرقة!.. توقفوا تماما عن تمويل أوكرانيا في أقرب وقت ممكن!”.

وأضاف أن “سرقة عائدات الأصول الروسية المجمدة تهدف إلى تأجيج الحرب والإبقاء على الفساد، وفي الوقت نفسه يطلبون من الفرنسيين تضحيات باهظة ويرفعون الضرائب”.

وأشار وزير الدفاع الفرنسي سيباستيان ليكورنو، في وقت سابق، إلى أن فرنسا تزود أوكرانيا بأسلحة قديمة كان سيتم سحبها من الخدمة القتالية على أي حال، كما قال إن “باريس تعتزم تزويد أوكرانيا بـ 12 مدفع هاوتزر باستخدام عائدات الأصول الروسية المجمدة بمبلغ 300 مليون يورو”.

وحذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الغرب من الاستيلاء على الأصول الروسية المجمدة أو أرباحها، وشدد على أن أي محاولة للمساس بها ستعدّ سرقة واضحة لن تمر دون عقاب.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سياسي فرنسي يطالب بوقف تمويل أوكرانيا في أسرع وقت ممكن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى