أخبار المحيط

ردة فعل رونالدو بعد هتاف جماهير الاستقلال الإيراني لميسي (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -ردة فعل رونالدو بعد هتاف جماهير الاستقلال الإيراني لميسي (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفاز النصر على حساب الاستقلال بهدف دون رد سجله الإسباني إيمريك لابورت في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

وفوجئ رونالدو بهتافات جماعية من جانب جماهير الاستقلال باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في محاولة لاستفزازه وإخراجه عن تركيزه في المباراة.

وانفعل رونالدو على حكم المباراة في لقطة هجومية للنصر بكرة عرضية أبعدها مدافع الاستقلال، وطالب النجم البرتغالي باحتسابها ضربة جزاء نتيجة لمسة يد ضد الفريق الإيراني.

وأمام ثورة غضب رونالدو هتفت جماهير الاستقلال باسم ميسي في محاولة لاستفزازه ولكن الأخير رد بالمطالبة بمواصلة الهتاف.

وحقق نادي النصر بذلك انتصاره الثاني على التوالي بعد التعادل في الجولة الأولى للبطولة وتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعة منطقة الغرب (B) برصيد 7 نقاط بينما يشغل نادي استقلال طهران المرتبة الخامسة على سلم الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

المصدر:RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ردة فعل رونالدو بعد هتاف جماهير الاستقلال الإيراني لميسي (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى