السعودية

حريصون على استقطاب وتنويع الاستثمارات.. والورد يجمعنا

شاهد هذا الموضوع -حريصون على استقطاب وتنويع الاستثمارات.. والورد يجمعنا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي التفاصيل، اجتمع “القثامي” مع القنصل الفرنسي بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، والأمين العام للغرفة المكلف عتيق الثقفي. وعبَّر الجميع عن سعادتهم بهذه الزيارة للغرفة؛ ما يؤكد الحرص والاهتمام على تنمية الاستثمارات والجوانب الاقتصادية بين السعودية وفرنسا، مشيرًا إلى أن هذا يُعدُّ أحد أهم أهداف الغرفة، باستقطاب وتنويع الاستثمارات بالمنطقة، سواء المحلية منها أو الأجنبية، ولاسيما مع تحديث نظام الاستثمار، الذي يُترقب دخوله حيز التنفيذ قريبًا بهدف جذب الاستثمارات العالمية، وتطوير تنافسية بيئتها الاستثمارية، والمساهمة في دعم التنوع الاقتصادي، وخلق الفرص الوظيفية تماشيًا مع رؤية 2030، ومستهدفات الاستراتيجية الوطنية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حريصون على استقطاب وتنويع الاستثمارات.. والورد يجمعنا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى