الاردن

امريكا رأس الافعى.. والحرب لن تنتهي الا بتسوية شاملة للمنطقة

شاهد هذا الموضوع -امريكا رأس الافعى.. والحرب لن تنتهي الا بتسوية شاملة للمنطقة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جو 24 :

خاص – قال نائب رئيس الوزراء الأسبق، الدكتور ممدوح العبادي، إن الدور الأمريكي في الحرب على لبنان وقطاع غزة اقوى من دور الكيان الصهيوني نفسه، حيث أن الولايات المتحدة تدير المعارك وتموّل جيش الاحتلال بالمال والسلاح والعتاد وكلّ أنواع التكنولوجيا المتطورة.

وأضاف العبادي لـ الاردن24 أن الردّ الايراني هو الذي سيحدد مصير الحرب بالمنطقة، مؤكدا أن الضربة الايرانية قادمة وأن الحرب لن تتوقف إلا بتسوية شاملة للمنطقة.

وأشار العبادي إلى أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو لم يحقق حتى اللحظة الأهداف التي أعلنها منذ بداية الحرب بالرغم من تدمير قطاع غزة كاملا، مشيرا إلى أن الأسرى ما زالوا بيد المقاومة، كما لم يجرِ القضاء على حماس، بدليل العملية التي قتل فيها أكبر قائد في الفرقة التي تهاجم جباليا، منوها أن اغتيال قيادات المقاومة لا يعني القضاء على حماس لأنها الحركة ليست مرتبطة بأشخاص.

ولفت العبادي إلى أن الحرب مع حزب الله لن تكون نزهة، وستكون مختلفة عن غزة، نظرا لامتلاك الحزب نوعية سلاح أقوى، ما يعني أن الحرب ستكون طويلة والخلاص منها سيكون من خلال تسوية شاملة.

وختم العبادي حديثه بالقول إن “أمريكا هي رأس الأفعى، والاحتلال عبارة عن قوات متقدمة في الشرق الأوسط، لكن الولايات المتحدة هي من يدير ويمول الحرب”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,امريكا رأس الافعى.. والحرب لن تنتهي الا بتسوية شاملة للمنطقة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى