أخبار المحيط

السفارة الروسية لدى فرنسا تعلق على ما يسمى بـ “خطة النصر”

شاهد هذا الموضوع -السفارة الروسية لدى فرنسا تعلق على ما يسمى بـ “خطة النصر”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكدت السفارة: “الدعم المتهور من السلطات الفرنسية لما يسمى بخطة النصر لمحاولات زيلينسكي وليكورنو تقديم هذه الخطة كمسار لمفاوضات سلام محتملة بين كييف وموسكو لا علاقة لها بحل الصراع الأوكراني، كما تتناسب تماما مع الخط السياسي لباريس، المهووسة بفكرة إلحاق هزيمة استراتيجية ببلادنا”.

إقرأ المزيد

الخارجية الروسية تحذر الشركاء من مغبة دعم

وكان وزير الدفاع الفرنسي سيباستيان ليكورنو قد صرح مؤخرا بأنه بعد وقف إطلاق النار وتوقيع معاهدة السلام بين موسكو وكييف، من الضروري معالجة مسألة نشر قوات ردع غير نووية على الأراضي الأوكرانية “لردع تهديدات جديدة من قبل روسيا”.

وأكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا أن فلاديمير زيلينسكي المنتهية ولايته يعاني من هزيمة واضحة، وبالتالي يراهن على جر “الناتو” إلى صراع مباشر مع روسيا.

كما قال وزير الخارجية سيرغي لافروف في وقت سابق، إن التسريبات عما يسمى بـ”خطة النصر، تدل على استعداده لتسليم كل موارد البلاد الطبيعية لرعاته الغربيين، وبالتالي “بيعهم” أوكرانيا.

من جانبها، قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية ماريا زاخاروفا، إن هذه ليست خطة، بل مجموعة من الشعارات غير المتماسكة. ووفقا لها، هذه المبادرة تهدف فقط إلى دفع “الناتو” إلى الانخراط في صراع مباشر مع روسيا.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السفارة الروسية لدى فرنسا تعلق على ما يسمى بـ “خطة النصر”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى