أخبار المحيط

الجيش الإسرائيلي: استهداف “الوحدة البحرية لحزب الله” في بيروت

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي: استهداف “الوحدة البحرية لحزب الله” في بيروت- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأفاد الجيش الإسرائيلي في بيان بأنه “خلال ساعات الليلة الماضية أغارت طائرات حربية لسلاح الجو في بيروت على مستودعات أسلحة ومقرات قيادة وأهداف لحزب الله”.

ولفت إلى أن “من بين الأهداف التي تمت مهاجمتها بنى تحت أرضية تحتوي على قطع جوية وبحرية يستخدمها حزب الله لتنفيذ مخططات ضد إسرائيل”.

وأكد أنه “تمت مهاجمة القاعدة المركزية للقوة البحرية لحزب الله في بيروت والتي استخدمت كمركز عمل حيوي لحزب الله لتخزين قطع بحرية سريعة وإدارة تجارب وإرشادات للقوة البحرية للحزب”.

‏ووفق بيان الجيش الإسرائيلي فقد “كانت هذه القطع البحرية مخصصة لاستهداف قطع سلاح البحرية وأهداف بحرية واستراتيجية في المجال البحري لإسرائيل”.

وزعم الجيش الإسرائيلي أنه “قبل تنفيذ الغارة اتخذ خطوات عدة بهدف تقليص احتمالية استهداف المدنيين شملت توجيه انذارات مسبقة ومحددة للسكان في المنطقة”.

وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن اليوم الثلاثاء، أن قواته استهدفت أكثر من 230 “هدفا إرهابيا” تابعا “لحزب الله” و”حماس” خلال الساعات الـ 24 الماضية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي: استهداف “الوحدة البحرية لحزب الله” في بيروت, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى