أخبار المحيط

نجم يتجه نحو الأفول.. نجل أحد أساطير الملاكمة يتعرض لهزيمة ساحقة (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -نجم يتجه نحو الأفول.. نجل أحد أساطير الملاكمة يتعرض لهزيمة ساحقة (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتمكن مورتازالييف من الفوز على تيم تسزيو بالضربة الفنية القاضية في الجولة الثالثة من النزال الذي جمعهما يوم أمس الأحد، بمدينة في ولاية فلوريدا، ليحتفظ بحزام الاتحاد الدولي للملاكمة (IBF) لفئة الخفيف المتوسط.

ومني تيم تسزيو (29 عاما) بالهزيمة الثانية على التوالي، بعد الأولى على يد الأمريكي سيباستيان فوندورا بالنقاط، في لاس فيغاس بولاية نيفادا، وبالتالي فشل في الدفاع عن لقب بطل العالم وفقل لمنظمة الملاكمة العالمية (WBO) والفوز بحزام مجلس الملاكمة العالمي (WBC) الشاغر، وذلك بعد 24 انتصارا.

بينما حقق باخرام مورتازالييف، البالغ من العمر 31 عاما، انتصاره 23 خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن من دون أن يتجرع مرارة أي هزيمة.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نجم يتجه نحو الأفول.. نجل أحد أساطير الملاكمة يتعرض لهزيمة ساحقة (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى