أخبار المحيط

نائب وزير المالية الروسي يقدم نصيحة حول أفضل أداة لادخار الأموال

شاهد هذا الموضوع -نائب وزير المالية الروسي يقدم نصيحة حول أفضل أداة لادخار الأموال- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشار نائب وزير المالية الروسي إلى أن العملات الأجنبية النقدية (الدولار واليورو) لم تعد وسيلة موثوقة للادخار، وقال: “لقد قامت الولايات المتحدة بالحد من قبول أوراق الدولار القديمة (الدولار المطبوع في 2003 – 2006) وفي المستقبل المنظور قد تتخذ منطقة اليورو خطوة مماثلة”.

ونصح مويسيف المواطنين الروس، الذين لا يفضلون حفظ أموالهم في البنوك، بشراء الذهب للإدخار، لافتا إلى أن سعر المعدن النفيس زاد على مدار العامين ونصف العام الماضيين، بنحو الثلث وسط توقعات الخبراء بمواصلة ارتفاعه.

ويتم تداول أونصة الذهب في الأسواق العالمية في الوقت الراهن عند مستوى 2750 دولارا (العقود الآجلة)، وللمقارنة فقد تم تداول هذه العقود في نهاية 2021 عند 1828 دولارا للأونصة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نائب وزير المالية الروسي يقدم نصيحة حول أفضل أداة لادخار الأموال, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى