أخبار المحيط

مراسلنا: استمرار العمليات الإسرائيلية شمال قطاع غزة لليوم الـ17 على التوالي

شاهد هذا الموضوع -مراسلنا: استمرار العمليات الإسرائيلية شمال قطاع غزة لليوم الـ17 على التوالي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشار مراسلنا إلى مئات العائلات محاصرة في مخيم جباليا بسبب القصف المستمر، فيما يؤكد الدفاع المدني في القطاع أن القوات الإسرائيلية تستخدم سياسة القتل والحصار والتجويع في المخيم، وتمنع فرق الدفاع من الوصول إلى مناطق الاستهداف.

 ولفت مراسلنا إلى استمرار القصف الإسرائيلي الذي يستهدف عشرات المنازل في جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون، مع وجود جثامين عشرات القتلى تحت الأنقاض، فيما تمنع القوت الإسرائيلية وصول الطعام والمياه والدواء إلى آلاف المواطنين المحاصرين في شمال القطاع.

كما لفت إلى أن المدفعية الإسرائيلية تستهدف مخيم جباليا وبيت لاهيا، وتركز القصف على مراكز الإيواء التابعة لـ”أونروا”، حيث وصلت جثامين 7 قتلى إلى مستشفى كمال عدوان جراء استهداف النازحين في مدرسة الوكالة قرب بركة أبو راشد.

وأفاد شهود عيان لمراسلنا بأن القوات الإسرائيلية طلبت من النازحين في مدرسة “كريزم” التجمع للخروج، ثم استهدفتهم بالمدفعية، مما أدى إلى مقتل 7 منهم على الأقل.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مراسلنا: استمرار العمليات الإسرائيلية شمال قطاع غزة لليوم الـ17 على التوالي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى