أخبار المحيط

لافروف: دعوات بايدن للحوار حول الأسلحة النووية خدعة

شاهد هذا الموضوع -لافروف: دعوات بايدن للحوار حول الأسلحة النووية خدعة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال لافروف في تصريح لصحيفة “أرغومينتي إي فاكتي” الروسية، نشر يوم الاثنين، إن “الدعوة للحوار حول الاستقرار الاستراتيجي والرقابة على الأسلحة النووية دون شروط مسبقة خدعة”.

إقرأ المزيد

بايدن يؤكد استعداده للحوار مع روسيا والصين وكوريا الشمالية حول تقليص الترسانة النووية

وتابع: “ماذا يعني بدون شروط مسبقة؟ هذا يعني أن الأمريكيين يحتفظون بحق إعلاننا عدوا في وثائقها الأساسية والإعلان رسميا أن هدفهم إلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا في ميدان القتال”.

وأشار لافروف إلى أنه “انطلاقا من كلام بايدن يجب على روسيا أن تقبل شروط الولايات المتحدة والجلوس إلى طاولة المفاوضات دون المطالبة بتخلي واشنطن عن سياستها الحالية (العدائية) تجاه موسكو”.

وشدد على أن المفاوضات حول الرقابة على الأسلحة “يجب أن تجري على أساس الاحترام المتبادل والتخلي عن نهج الحرب”.

المصدر: “أرغومينتي إي فاكتي”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لافروف: دعوات بايدن للحوار حول الأسلحة النووية خدعة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى