أخبار المحيط

“سرداب به أموال طائلة وذهب”.. الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على ملجأ حسن نصر الله الخاص (صورة+فيديو)

شاهد هذا الموضوع -“سرداب به أموال طائلة وذهب”.. الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على ملجأ حسن نصر الله الخاص (صورة+فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إن “الملجأ الخاص بالأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يقع أسفل مستشفى الساحل الواقع في قلب بيروت وتحديدا تحت عمارة الأحمدي وعمارة سنتر الساحل”، وفق زعمه.

وأضاف أن “هذا المجمع يحتوي على مئات الملايين من الدولارات بالعملات الورقية والذهب يعتقد أن جزءا كبيرا منها تم جمعه من اللبنانيين والتي كان يمكن استخدامها لإعادة إعمار لبنان”.

وذكر أن فتحتي الدخول والخروج تقع داخل عمارة الأحمدي وعمارة سنتر الساحل.

‏وأشار إلى أن عنوان المستشفى في شارع ضرغام طريق المطار بحارة حريك.

‏وأوضح في بيانه أن هذه الأموال مخصصة حصريا لتسليح حزب الله.

‏وأفاد في السياق بأن سلاح الجو الإسرائيلي يستطلع المجمع حاليا ويتابعه.

وناشد الحكومة اللبنانية ومؤسسات الحكم اللبنانية والمنظمات الدولية بإعادة الأموال التي سرقت من اللبنانيين إليهم وعدم السماح لحزب الله باستخدامها.


المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”سرداب به أموال طائلة وذهب”.. الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على ملجأ حسن نصر الله الخاص (صورة+فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى