الاردن

جو 24 : عاجل – الصحة توضح حول احالات موظفين الى التقاعد: هذا الملف لم يجرِ بحثه أو فتحه

شاهد هذا الموضوع -جو 24 : عاجل – الصحة توضح حول احالات موظفين الى التقاعد: هذا الملف لم يجرِ بحثه أو فتحه- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جو 24 :

خاص – نفى مصدر مسؤول في وزارة الصحة وجود أي قرار بإحالة موظفين للتقاعد وفقا لفترات زمنية، مؤكدا أن ما يتم تداوله بهذا الخصوص غير صحيح، حيث لم يتم فتح هذا الملف من قبل الوزارة.

وأضاف المصدر لـ الاردن24 أن الاحالات إلى التقاعد تتمّ وفقا لقانون التقاعد المدني والضمان الاجتماعي، فيما لم تحدد الوزارة سنوات خدمة لاحالة الموظفين على التقاعد.

وقال المصدر إن الوزارة ليس لديها خططا لإحالة الموظفين إلى التقاعد وتتعامل مع هذا الملف وفقا للقوانين النافذة.

وكانت صفحات الموظفين في وزارة الصحة قد نشرت أن هناك قرارات بالاحالات على التقاعد للموظفين حسب سنوات الخدمة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جو 24 : عاجل – الصحة توضح حول احالات موظفين الى التقاعد: هذا الملف لم يجرِ بحثه أو فتحه, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى