أخبار المحيط

بيسكوف يشير إلى تزايد عدد التصريحات الساخنة قبيل الانتخابات الأمريكية

شاهد هذا الموضوع -بيسكوف يشير إلى تزايد عدد التصريحات الساخنة قبيل الانتخابات الأمريكية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

بهذا الشكل أجاب بيسكوف على سؤال مراسل تاس، عما إذا كان الكرملين يرى صلة بين الحملة الانتخابية في الولايات المتحدة وتصريح الرئيس السابق دونالد ترامب بأنه هدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بضرب موسكو.

إقرأ المزيد

ترامب: علاقاتي مع بوتين كانت جيدة

وأضاف بيسكوف: “بالطبع، هناك الآن الكثير من التصريحات الساخنة والعاطفية المختلفة في الولايات المتحدة، ويجري ذلك في إطار الحملة الانتخابية، وخاصة في مرحلتها النهائية”.

وأشار بيسكوف إلى عدم امتثال بعض القادة الأجانب لـ “الطهارة الإعلامية” في مجال المحادثات الخاصة.

 وخلال تعليقه، شدد بيسكوف، على أن الكرملين لا يكشف عن محتوى المحادثات بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والزعماء الآخرين.

وقال: “ما زلنا نفضل إعلان موقف مسؤول للغاية من حيث عدم الكشف علانية عن محتويات المحادثات العامة التي تجري على أعلى مستوى. للأسف هناك العديد من القادة الذين لا يلتزمون بهذا الموقف ولا يراعون الطهارة الإعلامية. لتتحمل ضمائرهم عواقب ذلك”.

في وقت سابق، قال ترامب في لقاء مع هيئة تحرير صحيفة “وول ستريت جورنال”، إنه “هدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بضرب موسكو إذا لاحقت روسيا، أوكرانيا”.

إقرأ المزيد

ترامب يزعم بأنه هدد بوتين بضرب موسكو

وزعم ترامب بأنه هدد الرئيس الروسي بتلقي “ضربة قوية، لدرجة لا يمكن تصديقها” إذا “قام باضطهاد أوكرانيا”.

لكن ترامب لم يحدد مكان وزمان المحادثة مع بوتين، أو تحت أي ظروف جرت.

المصدر: تاس

 

 

 

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بيسكوف يشير إلى تزايد عدد التصريحات الساخنة قبيل الانتخابات الأمريكية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى