أخبار المحيط

بيسكوف: لقاء بوتين وآل نهيان استمر حتى منتصف الليل

شاهد هذا الموضوع -بيسكوف: لقاء بوتين وآل نهيان استمر حتى منتصف الليل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جاء ذلك في تصريحات بيسكوف صباح اليوم أثناء الإفادة الصحفية، حيث تابع أن “اللقاء غير الرسمي استمر حتى منتصف الليل تقريبا في مقر إقامة بوتين في نوفو أوغاريوفو، وقد حدد الجانبان مجموعة القضايا التي ناقشاها كأولوية” وكان التواصل مكثفا وبناء، وأجرى الرئيسان حديثا سريا للغاية بشأن عدد من القضايا”.

إقرأ المزيد

بوتين: العلاقات بين روسيا والإمارات ترقى لمستوى الشراكة الاستراتيجية

وكان الرئيس بوتين قد صرح خلال لقائه الرئيس بن زايد آل نهيان بأن الاتفاقيات بين البلدين “تنفذ جميعا”، فيما ترقى العلاقات إلى مستوى “الشراكة الاستراتيجية، وقد تضاعف حجم التبادل التجاري بين روسيا والإمارات ثلاث مرات خلال السنوات الثلاث الماضية”.

من جانبه قال الرئيس الإماراتي: “نحن نتعاون في مختلف القطاعات ونأمل أن نطور ونعزز علاقاتنا” مشددا على أن العلاقات الشخصية بينه وبين بوتين تسمح بحل العديد من القضايا، وقال إن هناك ارتباطا وثيقا بين البلدين على مستوى “الثقافة والتقاليد والعقلية، وهو جسر متين للغاية بين البلدين”. وأشار إلى أنه “حتى من الناحية الجغرافية فإن البلدين متقاربان نسبيا، حيث استغرقت رحلته إلى موسكو أربع ساعات ونصف الساعة فقط”. واختتم حديثه بالقول: “نحن عازمون للغاية على تطوير العلاقات الثنائية بين بلدينا، لتعزيز (الجسر) الموجود في الوقت الحالي”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بيسكوف: لقاء بوتين وآل نهيان استمر حتى منتصف الليل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى