أخبار المحيط

بيسكوف: النزاع الأوكراني ليس على جدول أعمال قمة “بريكس” في قازان

شاهد هذا الموضوع -بيسكوف: النزاع الأوكراني ليس على جدول أعمال قمة “بريكس” في قازان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال بيسكوف لصحيفة “إزفستيا”: “بحث سبل حل النزاع في أوكرانيا ليست على جدول أعمال قمة “بريكس” في قازان، ولكن يمكن لكل مشارك التطرق إلى هذا الموضوع حسب تقديره الخاص”.

واعتبرت رئيسة مجلس الاتحاد فالنتينا ماتفيينكو، أن أيام قمة “بريكس” الثلاثة وليس الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، ستحدد المسار المستقبلي للتاريخ وستتم متابعتها في جميع القارات.

وتترأس روسيا مجموعة “بريكس” في عام 2024 الحالي. ومن المقرر أن تعقد قمة المجموعة في قازان في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر وستكون الأولى التي يشارك فيها أيضا الأعضاء الجدد في الرابطة.

في الوقت الراهن تضم المجموعة البرازيل والهند والصين وروسيا وجنوب إفريقيا، والأعضاء الجدد مصر وإيران والإمارات والسعودية وإثيوبيا.

المصدر: “نوفوستي”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بيسكوف: النزاع الأوكراني ليس على جدول أعمال قمة “بريكس” في قازان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى