أخبار المحيط

بوتين وبن زايد يفتتحان مركزا للتعاون الدولي مع الإمارات في مجال التعليم

شاهد هذا الموضوع -بوتين وبن زايد يفتتحان مركزا للتعاون الدولي مع الإمارات في مجال التعليم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وزار الزعيمان صالة بريماكوف للألعاب الرياضية بمنطقة موسكو، حيث عرضت مديرة صالة الألعاب الرياضية مايا مسيورادزي للرئيسين نبذة عن عمل هذه المؤسسة التعليمية وخطط تطويرها.

إقرأ المزيد

بيسكوف: لقاء بوتين وآل نهيان استمر حتى منتصف الليل

وقدم وزير التربية والتعليم الروسي سيرغي كرافتسوف عرضا للقادة حول أنشطة المدرسة الروسية فرع أبو ظبي والتي تم افتتاحها في عام 2021، وتحدث كذلك عن تطوير التعاون بين البلدين في مجال التعليم بما في ذلك إنشاء مركز للتعاون الدولي مع دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المجال.

وكان الرئيسان حاضرين في الافتتاح الرسمي للمركز التعليمي، والذي يحمل اسم الشيخة فاطمة بنت مبارك التي يطلق عليها أم الإمارات، وهي رئيسة الاتحاد النسائي العام، ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والرئيس الأعلى لصندوق التنمية الأسرية.

 وسيقوم المركز التعليمي المفتوح بتطوير برامج ودورات لدراسة اللغة العربية لأطفال المدارس والمعلمين الشباب من جميع مناطق روسيا، وإجراء المسابقات والتدريب الداخلي للطلاب والمعلمين، وتنظيم منتديات علمية وعملية دولية لموظفي الجامعة والمعلمين والعاملين بالمراكز البحثية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوتين وبن زايد يفتتحان مركزا للتعاون الدولي مع الإمارات في مجال التعليم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى