السعودية

بعد 17 يومًا.. استشهاد 640 فلسطينيًا في العدوان الإسرائيلي على شمال غزة

شاهد هذا الموضوع -بعد 17 يومًا.. استشهاد 640 فلسطينيًا في العدوان الإسرائيلي على شمال غزة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية أنه استشهد اليوم في شمال قطاع غزة 33 فلسطينيًا، في عمليات القصف الجوي والمدفعي على جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون، لافتةً إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل تدمير مئات المنازل على رؤوس السكان في شمال القطاع، ويقصف مراكز الإيواء، ويمنع في الوقت ذاته سيارات الإسعاف من انتشال الشهداء والجرحى.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بعد 17 يومًا.. استشهاد 640 فلسطينيًا في العدوان الإسرائيلي على شمال غزة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى